اخبار جهة مراكش | الأربعاء 15 يونيو 2016 - 18:43

“مراكش الآن” تكشف هوية وتفاصيل حادث انتحار متزوجة حرقا بـ”الدليو” باليوسفية +صور صادمة

  • Whatsapp

نوفل القاسمي ـ مراكش الآن
كشفت مصادر محلية ل”مراكش الآن”، ان السيدة التي اقدمت على الانتحار حرقا، امس الثلاثاء 14 يونيو، بمدينة اليوسفية من مواليد سنة 1986 وتنحدر من منطقة اولاد عمران، وكانت تعاني قيد حياتها من اضطرابات نفسية، وسبق لها وان حاولت الانتحار قبلا.
واوضحت ذات المصادر، ان الهالكة متزوجة وتقطن رفقة اسرة زوجها، الذي يعمل صانع حلويات، وقد شد الرحال قبل شهر رمضان الى مدينة الرباط من اجل بيع “الشباكية” لتحسين دخله ومستوى عيشه وزوجته، التي استغلت انشغال افراد اسرة زوجها لتقوم بسكب مادة “الدليو” على جسدها واضرام النار فيه بسطح المنزل المتواجد بحي الامل بالمقاطعة الادارية الثانية باليوسفية، ولم يكتشف امرها الا بعدما صعدت شقيقة زوجها لتقوم بنشر الغسيل، ليصدمها مشهد زوجة شقيقها والنيران قد أتت على ملامح وجهها ورأسها واطرافها.
والى ذلك تم نقلها بواسطة سيارة الاسعاف الى المستشفى الاقليمي للالة حسناء ومنه الى مستشفى محمد الخامس باسفي ثم الى مستعجلات مستشفى ابن طفيل بمراكشلا انها فارقت الحياة متأثرة بالحروق البليغة (من الدرجة الثالثة) التي اصيبت بها.
وانتقلت عناصرالامن الى المنزل المذكور للمعاينة وفتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادث لمعرفة الاسباب التي دفعت السيدة الى اضرام النار في جسدها.
حرق22