اخبار جهة مراكش | الجمعة 29 يوليو 2016 - 02:42

حصري..المحكمة الابتدائية تدين إبن “شاوش” باشا امنتانوت بالحبس النافذ وتبرئ عشيقته

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن
أدانت الهيئة القضائية بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، مساء امس الخميس 28 يوليوز، وهي تبث في القضايا الجنحية التلبسية في حالة اعتقال، ابن “شاوش” باشا مدينة امنتانوت بأربعة اشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 1000 درهم، من أجل المشاركة في الخيانة الزوجية والفساد، فيما تم الإفراج عن عشيقته بعد إسقاط الدعوى العمومية بعد تنازل الزوج في الموضوع، وبالتالي الحكم ببراءتها من المنسوب إليها.
كما قضت في نفس الملف، بإدانة سيدتين بشهرين حبسا موقوفة التنفيذ لكل واحدة منهما، من أجل تهمة ترويج المخدرات المتابعين من أجلها في حالة اعتقال.
وتعود تفاصيل القضية، حينما اعتقلت عناصر الأمن الوطني شاب بعد ضبطه رفقة عشيقته يمارسان الرذيلة داخل منزل بحي سيدي علي اسحاق بمدينة امنتانوت، وذلك يوم الاثنين 18 يوليوز.
وافادت ذات المصادر، أن الشاب البالغ من العمر 23 سنة ابن “شاوش” باشا مدينة امنتانوت، فيما عشيقته تدعى “عزيزة” حالتها العائلية متزوجة.
هذا وقد تم اقتياد الشاب وخليلته رفقة سيدتين متهمين بتزويدهما بالمخدرات الى مقر الدائرة الامنية بالمدينة، من اجل الاستماع اليهما في محضر قانوني بخصوص النازلة، في انتظار عرضهما على العدالة.