اخبار جهة مراكش | الخميس 25 أغسطس 2016 - 13:52

إنفراد..أمن مراكش يعتقل لصين متورطين في سرقة حقائب المسافرين بالمحطة الطرقية

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن
قالت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، إن عناصر الأمن بالمحطة الطرقية بباب دكالة تمكنت، مساء الأمس الأربعاء 25 غشت، من اعتقال لصين متورطين في سرقة حقائب المسافرين من الحافلات العمومية بالمحطة الطرقية بمراكش.
هذا، وتم اعتقال الظنين الأول البالغ من العمر 19 السنة والمنحدر من منطقة أبواب مراكش رفقة شريكه القاصر البالغ من العمر 13 سنة والقاطن بحي باب دكالة بجوار المحطة الطرقية.
وجاء اعتقال الظنينين على إثر توالي الشكايات على مصلحة الأمن بالمحطة الطرقية حيث تم توقيف اللص القاصر داخل المحطة حيث أدل العناصر الأمن على مكان المسروق بحديقة ” حمان الفطواكي” المجاورة المحطة الطرقية فيما لاذ شريكه بالفرار عبر سيارة الأجرة الصغيرة في اتجاه شارع محمد الخامس بجليز قبل أن يتم توقيف بعد مطاردة امنية بمحيط مستشفى ابن طفيل.
هذا، واعترف هذا الأخير باخفائه للمسروقات بإحدى المنازل بقبور الشو حيث ضبطت بحوزته هواتف ذكية ومجوهرات وحلي ذهبية متحصل عليها من السرقات التي نفذها بالمحطة الطرقية.
والى ذلك، تم اقتياد الظنينين إلى مقر الدائرة الأمنية 16 بحي الازدهار حيث تم تحرير محضر اعتقالهما قبل أن يتم تسليمها إلى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش من أجل تعميق البحث معهما ووضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية إلى حين عرضهما أمام أنظار جنايات مراكش.