رياضة | السبت 27 أغسطس 2016 - 12:34

الوداد الرياضي والطريق نحو كأس العالم للأندية

  • Whatsapp
بعد تأهله المقنع على نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، لم يتبق أمام النادي الأحمر إلا أربع مباريات ليضرب موعدا مع التاريخ من بوابة كأس العالم للأندية المزمع إقامتها باليابان نهاية السنة الجارية.
 الوداد ضمن التأهل إلى المربع الذهبي برصيد 11 نقطة متفوقا على زيسكو يونايتد الزامبي، والأهلي المصري وأسيك ميموزا الإيفواري في المجموعة الأولى ليلاقي الزمالك الثاني عن المجموعة الثانية في ديربي شمال إفريقي، يعد بالمتعة والندية.
مواجهة الوداد والزمالك لن تكون سهلة بالنسبة للجانبين، فكلا الفريقين يطمحان إلى تسيد القارة من خلال التتويج باللقب الأغلى قاريا، لكن وبحسب المردود في دور المجموعات يبدو أن حظوظ ممثل الكرة المغربية في عصبة الأبطال أوفر للمرور إلى النهائي.
الوداد سيلاقي الزمالك منتصف الشهر المقبل والعين على نهائي الأحلام، إذ ستكون للوداد أفضلية استقبال مباراة العودة على أرضه وأمام جماهيره، وفي حال التأهل إلى النهائي، الإياب سيكون أيضا على الأرض المغربية وهي أفضلية يسعى الوداد لاستغلالها من أجل المضي نحو اللقب وبالتالي الحضور في كأس العالم للأندية باليابان.
 يشار إلى أن نادي الزمالك لم يحدد بعد مكان إجراء مباراة الذهاب عن نصف نهائي عصبة الأبطال أمام الوداد، والتي من المرتقب إجراؤها في الفترة ما بين 16 و18 شتنبر المقبل.