اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 08:41

انفراد..امن مراكش يعتقل مجرما متورطا في محاولة قتل والصادرة في حقه 16مذكرة بحث

  • Whatsapp

محمد لحلو – مراكش الآن

تمكنت عناصر فرقة الابحاث والتحريات، ليلة امس الاثنين 5 شتنبر، من اعتقال شاب في منتصف عقده الثاني لتورطه في محاولة قتل في حق غريمه بحي السبتيين بمقاطعة مراكش المدينة.

وافادت مصادرنا، ان الموقوف سدد طعنة غادرة للضحية الذي سقط مضرجا في دمائه ما استدعى نقله على وجه السرعة بواسطة سيارة الاسعاف الى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل بمراكش لتلقي العلاجات الضرورية، حيث ادخل الى قسم العناية المركزة نظرا لحالته الصحية الحرجة.

وما ان توصلت عناصر الامن باخبارية في الموضوع حتى فتحت تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث قل ان تتمكن من تحديد هوية الجاني الذي ليس سوى المدعو بدر الحفياني المجرم الخطير الصادرة في حقه 16 مذكرة بحث، حيث تم اعتقاله بمنزل عائلته بطوالة بنصالح متلبسا بحيازة سكينين من الحجم الكبير يستعملهما في تنفيذ جرائمه.

واوضحت نفس المصادر، ان الموقوف كان البحث جار عنه من اجل قضايا تتعلق بتويج حبوب الهلوسة “القرقوبي” والاعتداء على الغير بالضرب والجرح.

والى ذلك، تم اقتياد الظنين الى مقر الدائرة الامنية الثالثة بحي باب اغمات، حيث تم الاستماع اليه في محضر رسمي قبل تسليمه الى عناصر الشرطة القضائية بمقر ولاية امن مراكش لتعميق البحث معه ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية   في انتظار احالته على جنايات مراكش.