حوادث | السبت 8 أكتوبر 2016 - 11:04

إيقاف 3 مراهقين تورطوا في سرقة بالسلاح الأبيض

  • Whatsapp

تمكنت عناصر فرقة الدراجيين بفاس، ليلة الأربعاء الماضي، أثناء التغطية الأمنية، من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص قاصرين يشتبه تورطهم في عملية سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.
وحسب مصدر لـLe360، فإن الضحية استنجد بالعناصر فرقة الدراجين بعد تعرضه للسرقة وتهديده بسكين كبير، إذ تم سلبه هاتفه المحمول، لتتم مباشرة البحث والتحريات بعين المكان والتي أسفرت عن تحديد مكان الفاعلين وإلقاء القبض عليهم وبحوزتهم سلاح أبيض من الحجم الكبير والهاتف المحمول  موضوع السرقة حيث تعرف الضحية على الفاعلين وعلى السلاح الأبيض.
وذكر المصدر أنه في اليوم نفسه، وإثر القيام بالتغطية الأمنية بالشارع العام، لاحظت عناصر الشرطة القضائية لمنطقة فاس الجديد دار دبيبغ بحي الزهور سائق سيارة أجرة من الصنف الثاني الذي صرح أنه قبل قليل، تعرض للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض من طرف شخص مجهول، استقل سيارته كزبون، وتحت التهديد بالسلاح الأبيض، تمكن من الاستيلاء على مبلغ مالي، قبل أن يتمكن من الفرار.
وأضاف المصدر أن العناصصر الأمنية تعقفت المشتبه فيه قبل أن يتوارى عن الأنظار وبالتالي تم إلقاء القبض عليه متلبسا وبحوزته المبلغ المالي، موضوع السرقة.
المصدر: le360