اخبار جهة مراكش | الإثنين 17 أكتوبر 2016 - 14:03

انفراد.. أمن مراكش يفك لغز “جريمة قتل” أربعيني بعمارة بني يزناسن ويعتقل المشتبه فيه

  • Whatsapp

محمد لحلو – مراكش الآن
كشفت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، أن التحريات الامنية التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش، منذ ليلة الثلاثاء 27 شتنبر الماضي، على خلفية العثور على جثة شخص في عقده الرابع تعرض لصعقة كهربائية بشقة بعمارة سكنية “بني يزناسن” بحي العزوزية، (التحريات) قادت الى اعتقال مالك الشقة المدعو “م. ع” البالبغ من العمر 41 سنة للاشتباه في تورطه في قتل الضحية.
وأضافت ذات المصادر، ان المشتبه فيه أقر في محضشر الاستماع اليه انه اعار منزله للضحية المسمى “ع. ع” البالغ من العمر 40 سنة من اجل المقام بها طيلة مدة سفره، وحين عودته فوجئ بالماء يخرج من باب شقته، حيث قام بكسره ليجد صديقه جثة هامدة، كما صرح المشتبه به انه اعتاد رفقه صديقه الهالك على معاقرة الخمر بشقته واستقبال مجموعة من النساء لممارسة الجنس معهم.
كما كشفت التحريات الامنية ان المشتبه به قام بسرقة اغراض شخصية للضحية تتعلق بهاتفه النقال ومبلغ مالي قدره 8000 درهم، اضافة الى بطاقته البنكية التي استعملها في سحب مبالغ مالية مهمة، كلها اسباب دفعت العناصر الامنية للتشكيك في روايته المتعلقة بمصرع صديقه بالصعقة الكهربائية لإخفاء معالم تورطه في جريمة قتل الضحية.
واوضحت نفس المصادر، ان المشتبه فيه تم تقديمه في حالة اعتقال امام قاضي التحقيق بمحكمة الجنايات بمراكش من اجل القتل المشكوك فيه والخيانة الزوجية.