انفراد..مصالح امن مراكش حددت هوية شابين دهسا شخصين بسيارتهما ولاذا بالفرار الى وجهة مجهولة

انفراد..مصالح امن مراكش حددت هوية شابين دهسا شخصين بسيارتهما ولاذا بالفرار الى وجهة مجهولة

محمد لحلو – مراكش الآن
قالت مصادر مطلعة ل”مراكش الآن”، إن مصالح ولاية امن مراكش تمكنت من تحديد هوية شابين متورطين في الاعتداء على شخصين بعدما دهسهما بسيارة رياضية سوداء بشارع عبد الكريم الخطابي (طريق كازا) ولاذا بالفرار الى وجهة غير معلومة.
واوضحت مصادرنا، ان مصالح الامن اعتمدت على مقطع من فيديو سبق ان تم تسجيله ساعات قبل الحادث يظهر هوية الشابين الذين وقعا في سوء فهم من الضحيتين قبل ان يترصدهما الى حين مغادرتهما من مكان اشتغالهما ليعمدا الى الانتقام منهما بدهسهما والفرار من مكان الحادث.
وتعود تفاصيل القضية الى الساعات الاولى من صباح يوم الخميس 27 اكتوبر الماضي، حيث اقدم سائق سيارة خفيفة على التسبب في حادثة سير مروعة بامتداد شارع عبد الكريم الخطابي “طريق كازا” ولاذ بالفرار من مكان الحادث.
واضافت ذات المصادر، أن عناصر شرطة المرور حلت حينها بمكان الحادث حيث فتحت تحقيقا في ظروف وملابسات كما تم حجز “اتروفيزور” من سيارة سوداء اللون من نوع “كولف” والتي تسببت في دهس شابين كانا على متن دراجة نارية واصابتهما بكسور متفاوتة الخطورة واللذين تم نقلهما بواسطة سيارة الاسعاف الى مستعجلات مستشفى الرازي بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس قبل ان يتم نقلهما فيما بعد الى المستشفى الجامعي اثر اصابتهما برضوض متفاوتة الخطورة وكسور على مستوى الاطراف حصلا على اثرها على شواهد طبية تحدد مدة العجز.

videossloader مشاهدة المزيد ←