اخبار جهة مراكش | الأحد 27 نوفمبر 2016 - 21:24

انفراد..”مراكش الآن” تكشف هوية صاحب السوابق الذي أصيب برصاصتين من رجل أمن بمراكش

  • Whatsapp

موسى الإبراهيمي – مراكش الآن
كشفت مصادر موثوقة ل”مراكش الآن”، أن صاحب السوابق الذي أصيب برصاصتين قبل قليل من مساء اليوم الاحد 27 نونبر، من طرف رجل أمن بحي سيدي أيوب يسمى “عزيز الادريسي” ويبلغ من العمر 37 سنة وسبق أن قضى عقوبات سالبة للحرية بتهم الاتجار في المخدرات وماء الحياة.
وأضافت ذات المصادر، أن الظنين الملقب ب”اعسيلة” كان في وضعية غير طبيعية حيث تسبب في حالة من الفوضى بسويقة حي سيدي ايوب بعدما شرع في تهديد التجار والمارة بسيفين من الحجم الكبير مما دفع ببعض المتضررين إلى ربط الاتصال بمصالح ولاية أمن مراكش عبر رقم النجدة “19”.
هذا، وحلت عناصر الأمن على وجه السرعة إلى عين المكان استجابة لطلب النجدة حيث حذر البزناس بالانضباط للتعليمات الأمنية وتسليم نفسه وهي الأوامر التي رفضها حيث شرع في تهديد العناصر الأمنية باوخم العواقب مما دفع برجل أمن بإطلاق رصاصة في الهواء تحذيرية فيما حاول مروج المخدرات حينها مهاجمة العناصر الأمنية التي لم تتوانى في إصابته برصاصتين على مستوى رجله اليمنى.
هذا، وتم نقل مروج المخدرات المصاب بواسطة سيارة الاسعاف إلى قسم المستعجلات بمستشفى الرازي التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بحي الدوديات.