اخبار جهة مراكش | الأحد 27 نوفمبر 2016 - 22:13

انفراد..مصرع شخصين في حادثة سير مميتة على مستوى الطريق السيار مراكش اكادير بجماعة انفيفة

  • Whatsapp

سمير الخصاصي – شيشاوة 
اهتز الطريق السيار الرابط بين مدينة مراكش واكادير، قبل قليل من ليلة اليوم الأحد 27 نونبر، على وقع حادثة سير مروعة، على مستوى النقطة الكلمترية 309 الواقعة في النفوذ الترابي لجماعة انفيفة باقليم شيشاوة، وبحسب مصادر من عين المكان فإن الحادثة تسببت في مصرع شخصين، بعد أن دهست شاحنة من الحجم الكبير كانت قادمة من مدينة أكادير، سيارة خفيفة قادمة من مراكش حاول سائقها العودة الى مخرج الطريق السيار بأنفيفة بعد أن تجاوزه بأزيد من كلمتر.
وأوضحت مصادر طبية مطلعة، فإن الضحيتين اللذين فارقا الحياة للتو في مكان الحادثة هما: “عبد السلام.ايت ع ” البالغ من العمر 71 سنة ورفيقه في السفر ( داهي. م) البالغ من العمر 60 سنة وكلاهما متزوج واب لأبناء وينحدران معا من عمالة أكادير.
والى ذلك وفور علمها بالحادثة انتقلت فرقة الدراجين التابعة لسرية الدرك الملكي بمركز امنتانوت الى عين المكان، وفتحت تحقيقا في الحادثة لمعرفة ملابسات الحادثة المميتة، بعد أن أوقفت سائق الشاحنة وقامت بوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية لامنتانوت، فيما قامت عناصر الوقاية المدنية بنقل جثة الهالكين الى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي محمد السادس بمدينة شيشاوة.