امن اسفي يعتقل عشرينيا استدرج طفلين لمنزل اسرته لممارسة الشذوذ الجنسي عليهما

امن اسفي يعتقل عشرينيا استدرج طفلين لمنزل اسرته لممارسة الشذوذ الجنسي عليهما

سعيد الورغيلي ـ مراكش الآن
قامت عناصر الامن بآسفي بإلقاء القبض على شاب في عقده الثاني متورط في استدراج قاصرين الى منزل اسرته وممارسة الشذوذ الجنسي عليها.
وجاء اعتقال الموقوف بناء على شكاية تقدم بها والد احد الضحيتين لدى الدائرة الامنية الخامسة باسفي، تفيد تعرض ابنه الى استغلال جنسي من المشتكى به، ليت ايقاف الأخير بعد نصب كمين له.
واوضحت مصادر محلية، أن الموقوف قام باستدراج الضحيتين احدهما يبلغ من العمر 7 سنوات والاخر 11 سنة الى منزل اسرته الكائن بحي اموني باسفي مستغلا غياب والديه عنه، حيث مارس عليهما الجنس بطريقة شاذة.
واضافت ذات المصادر، ان الموقوف والبالغ من العمر 24 سنة كان يستغل غياب والديه عن المنزل ويقوم باستدراج الاطفال اما بالتهديد او بالاغراء من اجل اشباع رغباته الجنسية الشاذة.
وافادت المصادر نفسها، ان والد الضحية تقدم بشكاية في الموضوع بعدما اكتشف اثار حرق على يد ابنه، وحين سأله اعترف بان شابا احرقه بعقب سيجارة حينما رفض الامتثال لاوامره، ليقوم بعدها بالانصياع اليه وممارسة الجنس عليه بطريقة وحشية.
والى ذلك، تم اقتياد الموقوف لتحرير محضر الاعتقال والاستماع اليه حول المنسوب اليه، ليقر في النهاية انه فعلا قام بممارسة الجنس على الضحيتين، ليتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية قبل تقديمه للنيابة العامة لتعميق البحث معه.

videossloader مشاهدة المزيد ←