انفراد..وكيل الملك يتابع سفياني في حالة اعتقال وعشيقته في حالة سراح بهذه التهم

انفراد..وكيل الملك يتابع سفياني في حالة اعتقال وعشيقته في حالة سراح بهذه التهم

رشيد أركمان – شيشاوة 
امتثل صباح يوم أمس الخميس 8 دجنبر، سائق شاحنة رفقة عشيقته امام انظار وكيل الملك بالنيابة بالمحكمة الابتدائية لامنتانوت، وذلك بتهمة الخيانة الزوجية والمشاركة فيها والسكر العلني والسياقة في حالته والإخلال العلني بالحياء العام.
واثناء الاستطاق اعترف الظنينين بالمنسوب اليهما، وأكدا ماجاء قي محاضر دركية امنتانوت جملة وتفصيلا فيما انكرا علاقتهما الجنسية داخل الشاحنة.
وتمت متابعتهما من طرف النيابة العامة بالسكر العلني والسياقة في حالته الفرار والاخلاء العلني بالحياء بالنسبة للظنين الأول (السائق) في حالة اعتقال واسقاط متابعته بتهمة الخيانة الزوجية بناء على تنازل تقدمت به زوجته، فيما توبعت العشيقة في حالة سراح بتهمة الاخلال العلني بالحياء العام.
والى ذلك أمرت النيابة العامة بايداع السائق بسجن الاوداية الى حين محاكمتة رفقة عشيقه التي تم متابعتهافي حالة سراح حسب المنسوب اليهما خلال الاسبوع المقبل.
وتعود تفاصيل القضية الى يوم الثلاثاء 6 دجنبر، بعد أن تم إيقاف سائق سفياني يقود شاحنة من الحجم الكبير، وهو في حالة غير طبيعية والسياقة حالتها، بمعيّة عشيقته المنحدرة نواحي اسفي، بعد مطاردة هوليودية على مستوى الطريق الوطنية رقم 8، حيث تمكنا من الفرار من قبضة عناصر الأمن الوطني المرابطة بالسد القضائي المتواجد بمدخل امنتانوت، الى ان تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية مركز امنتانوت من إلقاء القبض عليهما بفضل يقظة عناصرها وتشديدها لعملية المراقبة بعد تلقيها اخبارية مت لدن عناصر الأمن الوطني.

videossloader مشاهدة المزيد ←