اخبار جهة مراكش | الأحد 1 يناير 2017 - 00:59

حجوجي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بقلعة السراغنة يتراس حفلا لتكريم محالين على التقاعد +صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
تراس عبد الحكيم حجوجي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بقلعة السراغنة يوم امس السبت بقاعة الندوات التابعة لمنتزه المربوح، حفلا لتكريم محالين على التقاعد برسم سنة 2016.
ويتعلق الامر بعبد اللطيف اعسيلة مفتش تربوي وحسن بوشيخي المدير السابق لمدرسة الدوار الجديد. وخلال هذا الحفل القى المدير الاقليمي كلمة اشاد فيها بالمسار المهني للمحتفى بهما، مستحضرا المهام الجليلة التي قدماها لحقل التربية والتعليم والادارة التربوية.
وذكر المدير الاقليمي في كلمته بالخصال الحميدة والتضحيات التي بدلها المحتفى بهما طيلة مشوارهما المهني.
واشار حجوجي في كلمته الى اهمية هذه الالتفاتة، وماتكتسيه من قيمة عرفانا بالجميل الذي قدماه وتقديرا للجهود التي بذلاها خدمة للوطن والناشئة وللمدرسة الوطنية.
وتناوب على منصة الخطابة عدد من اصدقاء المحتفى بهما من اعضاء هيئة الادارة التربوية والتاطير، لتقديم شهادات مؤثرة وصادقة حول مسارهما المهني الحافل بالعطاء والتضحية ونكران الذات خدمة لقضايا التربية والتعليم.
وتميز الحفل بتقديم فقرات فنية وموسيقية ساهم بها تلاميذ مدرسة الدوار الجديد ونادي موزار استاثرت باهتمام الحاضرين ونالت اعجابهم.
واختتم الحفل بتسليم هدايا ولوحات فنية وشواهد تقديرية للمحتفى بهما وسط اجواء حميمية.
يذكر ان هذا الحفل حضره الى جانب المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية، مؤطرون تربويون، مديرو مؤسسات تعليمية، ورئيس الفرع الاقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي، ورئيس الفرع الاقليمي للجمعية الوطنية لمديرات ومديري مؤسسات التعليم الابتدائي، اضافة الى اهل واقارب المحتفى بهما والعديد من نساء ورجال التعليم.
15822125_1206616419417923_535419568_n