اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 28 فبراير 2017 - 18:42

انفراد..دورة المجلس الجماعي تنتهي بقربالة وقيادي ب”البيجيدي” يتهجم بطريقة مشينة ضد رئيس قسم الجماعات المحلية بولاية مراكش

  • Whatsapp

فؤاد بلمحجوب – مراكش الآن
لم تنتهي الجلسة الاخيرة من دورة فبراير للمجلس الجماعي بمراكش التي حضرها عبد الفتاح البجيوي والي جهة مراكش اسفي، زوال اليوم الثلاثاء 28 فبراير، كما كان معد لها بعدما تم التهجم بطريقة مشينة ضد رئيس قسم الجماعات المحلية بولاية مراكش من طرف نائب للعمدة بلقايد.
وكشفت مصادرنا، ان بعض الجهات من المتحكمين الجدد بدواليب المجلس الجماعي حاول التأثير من اجل تمرير قرار جماعي لفائدة شركة خاص لتسيير العديد من المحطات بالمناطق السياحية الراقية من اجل وضع وكراء الدراجات الهوائية قبل ان يؤكد رئيس قسم الجماعات المحلية أن مصالح الولاية تتحفظ على هذه النقطة.
واوضحت ذات المصادر، أن الملاحظة القانونية التي صرح بها المسؤول بولاية الجهة لم ترق بعض النافذين بالمجلس الجماعي حيث انتفض في وجهه بطريقة اثارت استياء في صفوف العديد من المستشارين الجماعيين بمراكش.
وفي المقابل، نوه مجموعة من المستشارين الجماعيين من ضمنهم اعضاء بحزب المصباح بجراة رئيس قسم الجماعات المحلية بالولاية الذي نبه الى ملاحظات قانونية بخصوص الترخيص للشركة المحظوظة من اجل تدبير محطات استراتيجية لكراء الدراجات الهوائية.