اخبار جهة مراكش | الأحد 19 مارس 2017 - 20:02

فضيحة..”كارديان” يعنف شابا امام زوجته بعد “ابتزازه” برياض العروس وامن مراكش يطلق سراحه

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
تعرض شاب يسمى “عبد الله ايت بن. ع” لاعتداء عنيف من طرف حارس للسيارات، زوال اليوم الاحد 19 مارس، برياض العروس بمقاطعة مراكش المدينة.
وكشف الشاب الذي تعرض للاعتداء أنه قصد رياض العروس من اجل ركن سيارته على ان يتناول وجبة الغذاء بساحة جامع الفنا مع افراد اسرته قبل ان يفاجئه حارس للسيارت “كاريان” باداء واجب الحراسة مقدما وهو الطلب الذي استجاب له حيث منحه قطعة نقدية من فئة 10 دراهم حيث حثه على اخد 5 دراهم تسعيرة ركن السيارة حينها انتفض في وجهه “الكارديان” مؤكدا انه التسعيرة تتراوح بين 10 دراهم و15 درهم.
هذا، ولم يتقبل الشاب المعتدى عليه تفسير الكارديان حيث طالبه مرة ثانية باستخلاص التسعيرة القانونية والتي لاتتجاوز 5 دراهم حينها قام حارس السيارات بالاعتداء عليه بطريقة مشينة حيث عنفه على مستوى الوجه محدثا له رضوض وصفت بالخطيرة.
والى ذلك، حلت عناصر الدائرة الامنية الرابعة برياض العروس حيث تم اقتياط الطرفين الى مقر الدائرة ليتم الاستماع اليهما في محضر قانوني بالرغم من كون الشاب المعتدى عليه ظل ينزف دما قبل ان يقرر المسؤول الامني اطلاق سراح المعتدي ودون تقديم العون والمساعدة للضحية ونقله الى مستعجلات ابن طفيل بمراكش قصد العلاج.