اخبار جهة مراكش | الإثنين 3 أبريل 2017 - 11:45

بلعيد الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية بقلعة السراغنة: “كل تقييم عن سحب وزارة العدل من الرميد هو بمثابة “الركيع”المناقض لقرارات المجلس الوطني

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
قال بلعيد اعلولال الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية بقلعة السراغنة، في وجهة نظره حول ماتضمنته بعض وسائل الاعلام عن ابعاد مصطفى الرميد عن وزارة العدل والحريات، تقييم سابق لأوانه لأنه لايتوفر على التفاصيل الكاملة لمجريات اسناد المناصب الوزارية للمنتمين للأحزاب السياسية المشاركة في حكومة سعد الدين العثماني.
واوضح الكاتب الاقليمي والنائب البرلماني للمصباح، صباح اليوم الاثنين، في اتصال هاتفي به، أن المجلس الوطني في دورته الاستثنائية الاخيرة، فوض للامانة العامة وبالاجماع تدبير مفاوضات تشكيل الحكومة وكذا المصادقة على كل من تراه مناسبا للاستوزار في الحكومة.
واكد بلعيد ان كل مايصدر من تصريحات واقوال خارجة عن نطاق المسؤوليات والالتزامات المصادق عليها من طرف المجلس الوطني هو بمثابة “ركيع” يقول الكاتب الاقليمي.
مضيفا ان كل ماقررته الامانة العامة سواء في مايتعلق باختيار الأحزاب السياسية المشاركة في الحكومة، او في مايهم أسماء وصفات الوزراء “ماعلينا الا نقولو عليه امين” على حد تعبير الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية.