اخبار جهة مراكش | الأربعاء 12 أبريل 2017 - 11:40

حصري..شاهد الخسائر التي خلفتها جماهير بمباراة الكوكب المراكشي والرجاء البيضاوي‎

  • Whatsapp

خلفت المواجهات التي وقعت بين الجماهير الرجاوية بملعب مراكش الكبير، مساء أمس الثلاثاء، إتلاف أكثر 497 مقعد حيث استعملت من أجل إلحاق الأذى بين فصيلين محسوبن على الجمهور الرجاوي.
وشدت الجماهير البيضاوية الأنظار إليها بعد اندلاع مواجهة عنيفة بينها مما دفع بمختلف العناصر الأمنية إلى تعزيز تواجدها بالمدرجات كما تم الدفع بعناصر القوات المساعدة إلى محاصرة الجماهير الغاضبة من أجل احتوائها وإعادة الهدوء إلى المدرجات.
وما إن غادرت الجماهير مدرجات الملعب الكبير حتى اندلعت مواجهات عنيفة بين العديد من المحسوبين على جماهير الفريقين مما أدى إلى وقوع خسائر مادية وصفت بالجسيمة كما تم اتلاف العشرات من السيارات وتهشيم الواجهات الزجاجية لأكثر من خمس حافلات للنقل الحضري خلال تأمين نقل الجماهير البيضاوية إلى المحطة الطرقية باب دكالة.
هذا، وتم نقل بعض المصابين من جماهير الفريقين بواسطة سيارات الإسعاف التابعة للوقاية المدنية إلى قسم المستعجلات بمستشفى الرازي التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس قصد العلاج جراء إصابتهم خلال المواجهات التي شهدها محيط الملعب الكبير بمراكش.
وانتهت المبارة بالتعادل السلبي بين الفريقين مما دفع بأحمد البهجة مدرب الكوكب المراكشي إلى التصريح خلال الندوة الصحفية بكونه يعتريه إحساس بانتزاعه نتيجة الفوز من قلب ملعب محمد الخامس نظرا للعدد الغفير للجماهير البيضاوية التي رافقت الرجاء إلى مراكش فيما هاجم امحمد فاخر مسؤولي البرمجة التي برمجا مباريات متتالية للرجاء فيما الكوكب استفاد أكثر من سبعة أيام من الراحة.