اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 16 مايو 2017 - 13:12

صبري عامل قلعة السراغنة يتراس احتفال اسرة الامن الوطني بمناسبة الذكرى الواحدة والستين لتاسيسها+ صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي ـ مراكش الآن
احتضنت ساحة مقر المنطقة الاقليمية للامن الوطني، صباح اليوم الثلاثاء، حفل الذكرى الواحدة والستين لتاسيس الأمن الوطني بحضور محمد صبري عامل اقليم قلعة السراغنة وقائد الحامية العسكرية القلعة اسفي والعديد من المسؤولين.
وخلال هذا الحفل قدم المراقب العام عبد الرحمن عفيفي رئيس المنطقة الاقليمية للامن كلمة اكد فيها ان الاحتفال بهذه المناسبة يندرج في اطار استحضار الاعمال الجليلة والتضحيات الجسام التي يقوم بها عناصر الامن الوطني في سبيل طمانينة المواطنين والحفاظ على سلامتهم وممتلكاتهم. مشيرا الى ان احتفال اليوم هو تاكيد لحفظ النظام والدور الهام الذي تضطلع به اسرة الامن الوطني في خدمة الوطن والمواطنين، مذكرا بحصيلة عمل المصالح التابعة للمنطقة الاقليمية خلال السنة المنصرمة، وببعض البرامج الرامية الى تطوير وتعزيز وتاهيل العنصر البشري في مكافحة الجريمة بمختلف انواعها.
وابرز المراقب العام في كلمته ان تخليد دكرى تاسيس الامن الوطني مناسبة تجدد فيها اسرة الامن على مواصلة اداء واجبها والانضباط والتعبئة واليقظة وفي التزام تام بسيادة القانون والتشبت بمقدسات المملكة وبثوابتها الراسخة.
وتميز الحفل بتوشيح صدر الضابط المختار لبيض بوسام ملكي من الدرجة الثانية وبتوزيع هدايا تسلمها كل من عامل الاقليم ورئيس المجلس الاقليمي بالنيابة ورئيس المجلس البلدي ورئيس المحكمة الابتدائية ووكيل الملك بها وقائد الحامية العسكرية القلعة اسفي ورئيس المنطقة الاقليمية للامن، تشجيعا للمجهودات التي يقدمونها لاسرة الامن الوطني بقلعة السراغنة لاداء مهامها على احسن وجه، كما قدمت جوائز على الفائزين في المسابقات التي نظمت مؤخرا في اطار الاحتفال بذكرى تاسيس الامن الوطني.