حوادث | الأربعاء 14 يونيو 2017 - 15:44

أخطر مروج “القرقوبي” يقع بقبضة امن طنجة

  • Whatsapp

تمكنت عناصر الشرطة بولاية امن طنجة، مساء أمس الثلاثاء، من إيقاف شخص مبحوث عنه في قضايا تتعلق بترويج المخدرات، وذلك بعد مطاردة هوليودية على مستوى حي عين قطيوط وسط النمدينة.
المتهم الذي يدعى “م.خمليشي” يبلغ من العمر 25 سنة، يعد حسب مصدر أمني واحدا من أخطر مروجي المخدرات بمدينة طنجة وبالخصوص بحي راس المصلى وعين اقطيوط ومناطق اخرى بالمدينة.
المصدر ذاته أضاف ان المتهم افلت من قبضة الامن قبل اربعة ايام بعد حملة قامت بها المصالح الامنية ، وقد القي عليه القبض مساء اليوم في الوقت الذي تمكن فيه احد شركاءه من الفرار  الى وجهة مجهولة.
المصالح الأمنية بولاية امن طنجة تمكنت خلال هذه العملية التي لقيت استحسانا كبيرا من لدن ساكنة عين اقطيوط وراس المصلى من حجز نحو 1800 قرص مهلوس (من نوع ريفورتريل) بعد عملية تفتيش المعني بالامر، كما حجزت  نحو 30 غراما من المخدر الجديد الذي يدعى “ايمديا”، ويعد من بين اخطر المخدرات التي اصبحت تنتشر بالمغرب مؤخرا ويصل ثمنه الى ازيد من 1000 درهم للغرام الواحد.
المصالح الامنية حجزت دراجة المعني بالامر وهي الوسيلة التي كان يقوم بها  بتوزيع المخدرات على المستهلكين، وينتظر ان تتم احالته على انظار النيابة العامة بطنجة بعد استكمال الابحاث والتحريات التي تباشرها معه مصالح الشرطة القضائية بولاية امن طنجة تحت اشراف النايبة العامة.