اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 18:56

بمراكش.. موظفو مقاطعة جليز يشجبون حرمانهم من مكيفات هوائية وتجهيز الرئيس لمكتبه ومقربيه بآخر صيحات من “الكليمة”

  • Whatsapp

حسن الخلداوي  – مراكش الآن
في الوقت الذي تتعالى فيها الصيحات لتجويد خدمات القرب للمواطنين والرفع من الإيقاع الخدماتي، وبعد مرور سنة عن مطالبة موظفي مقاطعة جليز التي يترأسها عبد السلام السيكوري عن حزب العدالة والتنمية، بوضع مكيفات هوائية في مكاتبهم، أمام موجة الحرارة التي تجتاح مدينة مراكش في الصيف الجاري، لا زالت دار لقمان على حالها دون أن يكلف رئيس المقاطعة نفسه الاستجابة لطلب الموظفين وخلق مناخ ملائم لتحقيق الانتاجية الجماعية.
وبحسب مصادر في صفوف الموظفين الجماعيين بذات المقاطعة، فإن الرئيس السيكوري اكتفى فقط بتجهيز مكتبه ومكتب مديرة ديوانه ومدير المقاطعة بمكيفات عالية الجودة، تاركا مكاتب باقي الأطر الجماعية بدون مكيفات وسط استغراب وامتعاض شديدين في صفوف الموظفين.
وأضاف ذات المصدر، أن مدير المصالح، سبق له في السنة الماضية، أن حاول جمع توقيعات الموظفين لتكذيب مقال سابق للجريدة بإيعاز من رئيس المقاطعة بهذا الخصوص إلا أنهما فشلا في مسعاهما.
فهل سيتدخل محمد العربي بلقايد عمدة المدينة لتمكين باقي مكاتب هذه المقاطعة من مكيفات هوائية تقيهم شيئا من حر الصيف أم أن الأمر سيترك لمزاجية من ابتلي الموظفين أن يكونوا رؤساء مباشرين لهم؟