اخبار جهة مراكش | السبت 8 يوليو 2017 - 08:37

مؤسسة نور الهبة بقلعة السراغنة تحتفي بتلاميذها المتفوقين وتكرم الحاصلين على اعلى معدلات النجاح +صور

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
احتضن بهو مؤسسة نور الهبة، مساء يوم امس الجمعة، حفل اختتام الموسم الدراسي 2016/2017 وتكريم التلاميذ والتلميذات المتفوقين في الامتحانات الحاصلين على اعلى معدلات النجاح.
وشهد الحفل الذي انطلقت فقراته بايات بينات من الدكر الحكيم والنشيد الوطني، مشاركة تلاميذ المؤسسة بعروض فنية، في جو بهيج ابدع فيه تلاميذ المؤسسة، احتفاء بالنتائج التي حصل عليها زملاؤهم في مختلف امتحانات المستويات الدراسية. وخلال هذا الحفل قدمت ثورية الخليفي رئيسة مؤسسة نور الهبة ومديرها التربوي،كلمات اشارا فيها الى الجهود التي تبذلها هيئة التدريس العاملة بالمؤسسة من اجل المساهمة في رفع من مستوى المتعلمين والرقي بمستوياتهم التعليمية والتربوية. وتميز الحفل الذي حضره العديد من اباء وامهات واولياء التلاميذ، بتوزيع هدايا وشواهد على المتفوقين في اجواء شاركهم فيها اصدقائهم وافراد عائلاتهم فرحة تحقيق نتائج جيدة.
الحفل ايضا تميز بحضور العديد من الفعاليات التربوية المحلية واطر هيئة المراقبة التربوية يتقدمهم العلامي القريشي المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الى جانب باشا المدينة ورئيس المجلس الاقليمي ورئيس المجلس البلدي ومنتخبين ورئيس واعضاء جمعية اباء واولياء تلاميذ المؤسسة.