حوادث | الجمعة 4 أغسطس 2017 - 16:40

اعتقال مشتبه باقترافه جريمة قتل بمحطة إنزكان

  • Whatsapp

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بإنزكان، بتنسيق مع نظيرتها بأيت ملول، من إيقاف شخص، يبلغ من العمر 21 سنة، للاشتباه بتورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض المؤدي إلى الموت.
وجرى إيقاف المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية، بحسب إفادة مصدر أمني بحي سيدي ميمون بأيت ملول، إثر عملية أمنية مشتركة بين مصالح أمن إنزكان وأيت ملول؛ وذلك عقب تفعيل سلسلة من التحريات والأبحاث الميدانية.
وقال المصدر إن مصالح الأمن بإنزكان كانت قد تلقت، بحر الأسبوع الماضي، إخبارية من مواطنين تفيد بتعرض شخص لطعنات قاتلة وسط المحطة الطرقية للمدينة.
وعلى إثر ذلك، تم القيام بمجموعة من التحريات والأبحاث الميدانية مكنت من تشخيص هوية الهالك، وهو من المتشردين الذين يقيمون بالمحطة الطرقية، قبل أن يتم فتح بحث حول ملابسات الحادث قادت نتائجه إلى تحديد هوية الضنين وإيقافه.
وأضاف المصدر ذاته أن المعلومات الأولية للبحث كشفت أن الضحية تقدم نحو قاتله، الذي كان بصدد تناول وجبة خفيفة ،وطالبه بمبلغ مالي لاقتناء شطيرة، قبل أن يتطور الأمر إلى ملاسنات وصدام بدني، استل على إثرها الجاني سكينا كان بحوزته ووجه به طعنات قاتلة إلى الضحية.
وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.