اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 8 أغسطس 2017 - 11:23

صاحب مدرسة لتعليم السياقة بشيشاوة يعتدي على رئيس مركز تسجيل السيارات داخل حلبة الإمتحان

  • Whatsapp

شهدت حلبة اجتياز امتحان السياقة بمدينة شيشاوة، عصر امس الإثنين 7 غشت، اعتداء ابن صاحب مدرسة لتعليم السياقة على رئيس مركز تسجيل السيارات بالإقليم، حيث مزق ملابسه واعتدى عليه بالضرب والرفس، حصل على إثرها هذا الأخير على شهادة طبية حددت فيها مدة العجز في 21 يوما.
وبحسب مصادر موثوقة، فالضحية المسمى “رشيد. ب” الذي يعمل موظفا بمركز تسجيل السيارات بشيشاوة ورئيسه بالنيابة، (تقدم) بشكاية لدى مصالح الشرطة القضائية التابعة لأمن شيشاوة مرفوقة بالشهادة الطبية، وبعد الإستماع إلى أٌقواله في محضر قانوني، تم إيقاف المشتكى به ووضعه رهن الحراسة النظرية بناء على تعليمات النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، من أجل إهانة موظف عمومي أثناء مزاولته لمهامه والإعتداء عليه بالضرب والجرح.
وأفادت ذات المصادر، أن المعتدي الذي هو كذلك ابن إطار بمديرية التجهيز والنقل بشيشاوة، قام بالهجوم على الموظف المذكور لحظة تواجده بحلبة الإمتحان للإشراف على اجتياز المتبارين لمباراة السياقة (التطبيقي) قرب السوق الأسبوعي “خميس شيشاوة”، حيث تم تمزيق ملابسه أمام أعين عدد من الحاضرين والإعتداء عليه باللكم والرفس، احتجاجا منه على رسوب عدد من المترشحين المنتمين لمدرسة تعليم السياقة التابعة له، خلال اجتيازهم لمباراة السياقة.
هذا وينتظر عرض الموقوف على أنظار وكيل الملك بإبتدائية إمنتانوت، يوم الخميس المقبل، لتكييف فصول المتابعة في حقه وتحديد التهم الموجهة إليه.