اخبار جهة مراكش | الأربعاء 9 أغسطس 2017 - 11:35

بعد مقال “مراكش الآن”..تنقيل كولونيل “المخازنية” ونائبه بعد التستر على مخزني ضبط يعاقر الخمر والشيشة رفقة عشيقته بقيادة السويهلة

  • Whatsapp

كشفت مصادر مطلعة، أن الكولونيل المسؤول الأول عن القوات المساعدة بعمالة مراكش، ونائبه تم تنقيلهما تأديبيا إلى الجنوب المغربي، لعدم إبلاغهما عن تورط عنصر من عناصر القوات المساعدة وتسترهما عليه بعد ضبطه متلبسا بمعاقرة الخمر والشيرا رفقة خليلته بمقر القيادة بـ”السويهلة” كانت “مراكش الآن” سباقة الى نشر الفضيحة.

وبحسب ذات المصادر فإن الكولونيل تم نقله إلى مدينة العيون بدون بمهمة فيما تم تنقيل نائبه إلى مدينة وارززات.

ومباشرة بعد ذلك، تم تعيين محلهما كل من الكولونيل سركوح مسؤولا أولا عن القوات المساعدة بمراكش، والكتاني نائبا له، فيما تقرر تعيين الكولونيل بلحاج مسؤولا عن القطاع بجهة مراكش بعد إحالة زميله على التقاعد.

وكان باشا دائرة السعادة بعمالة مراكش ضبط، ليلة الثلاثاء فاتح غشت الجاري، عنصرا من القوات المساعدة “مخزني” رفقة عشيقته يعقران الخمر ويدخنان الشيشة بمقر قيادة السويهلة.
وانتقل الباشا الى عين المكان بعدما توصل باخبارية في الموضوع من طرف بعض الجهات تفيد بتواجد مومس رفقة مسؤول “المخزانية” بجماعة السويهلة استعدادا لقضاء ليلة حمراء باحد المكاتب.
وفتحت السلطات المحلية بولاية جهة مراكش اسفي تحقيقا في الموضوع حيث تم اخبار مسؤولي القوات المساعد بتفاصيل الفضيحة من اتخاذ الاجراءات التأذيبية في حق “المخزني” المسمى “علي. ب” المتورط في القضية كما تم احالة المومس على المصالح الامنية.