اخبار جهة مراكش | الأربعاء 30 أغسطس 2017 - 12:19

ترقب وتخوف شديدين من الاعلان عن نتائج الحركة الانتقالية لرجال السلطة باقليم قلعة السراغنة

  • Whatsapp

محمد لبيهي ـ مراكش الآن
لازال العديد من رجال السلطة العاملين بمختلف دوائر اقليم قلعة السراغنة، يترقبون بشكل كبير الاعلان عن نتائج الحركة الانتقالية التي نظمتها وزارة الداخلية، فيما اكد اكثر من مصدر مسؤول ان مصالح العمالة لم تتوصل الى حدود صباح اليوم الأربعاء، باي قرار يتعلق بتنقيل اوبترقية أي مسؤول.
في السياق ذاته، عبر بعض المعنيين بهذه العملية عن قلقهم عن التأخير عن نتائج الحركة، مع اقتراب الدخول المدرسي، بعد تداول أخبار عن انتقال رجال سلطة الى مناطق خارج تراب الاقليم.
فيما قال مصدر مقرب من الادارة الترابية بالاقليم ان المصالح المركزية ترجع سبب تأخير الاعلان عن نتائج الحركة الانتقالية والترقيات، الى اسباب من بينها التحري في مراسلات وتقارير رؤساؤهم وشكايات وجهها مواطنون. مضيفا انه من المرجح ان تشمل الحركة العديد من رجال السلطة خصوصا الذين تجاوزت مدة اقامتهم ماهو منصوص عليه في المذكرات والدوريات التنظيمية لعمل الادارة ضمنهم باشوات وقواد وقسم الشؤون الداخلية.
وأكد انه من المرتقب ان يتم الاحتفاظ ببعض رجال السلطة من الذين ابانوا عن كفاءة في الاشراف على خدمة قضايا المواطنين، واتمام الاوراش المفتوحة في مناطقهم.
واستنادا الى معلومات استقيناها من لدن احد المسؤولين،فانه يرتقب كذلك ان تشمل الحركة التي سيتم الاعلان عن نتائجها مباشرة بعد عيد الأضحى، ترقيات.
وحسب ما يتداوله بعض المتتبعين لهذه العملية، سيتم الاعلان عن نتائجها باستعمال التكنولوجيات الحديثة، من خلال بعث اللائحة النهائية لقرارات الانتقال والترقية عبر تقنية البريد الالكتروني، بذل مراسلات تسلم يدويا الى الولاة وعمال