اخبار جهة مراكش | الجمعة 8 سبتمبر 2017 - 12:55

خطير.. احالة قاصر متهم باغتصاب معاقة بعد اقتحام مسكن والديها ليلا على جنايات مراكش

  • Whatsapp

احالت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي، صباح اليوم الجمعة، قاصرا متهما بإغتصاب معاقة دهنيا على أنظار النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمراكش لتعميق البحث حول المنسوب إليه، وتكييف فصول المتابعة في حقه.
هذا، ووضعت عناصر الدرك الملكي بشيشاوة شابا قاصرا رهن الحراسة النظرية، ليلة امس الخميس 7 شتنبر، بعد اتهامه من طرف فتاة معاقة باغتصابها بالقوة بعد اقتحام مسكن والديها ليلا بدوار “اولاد عيسى” بجماعة السعيدات.
وبحسب ذات المصادر، فالضحية المسماة “نزهة. ب” المزدادة سنة 1986 تقدمت رفقة والدها بشكاية لدى النياية العامة المختصة معززة بشهادة طبية تتبث تعرضها للاغتصاب، حيث أعطت تعليماتها لعناصر دركية شيشاوة التي فتحت تحقيقا في الموضوع، وبعد الإستماع الى ولي أمر الفتاة التي تعاني إعاقة دهنية في محضر قانوني، انتقلت العناصر الأمنية إلى الدوار المذكور وتمكنت من ايقاف المتهم المسمى “حسن. خ” البالغ من العمر 16 سنة، حيث تم اقتياده إلى مركزها وبعد الإستماع إليه وفق المنسوب أنكر جميع التهم الموجهة إليه، والتي تتجلى في إقتحامه لمسكن والديها ليلا مستغلا غيابهما ليقوم بإغتصابها بالقوة، أمام استسلامها لإشباع غريزته الجنسية.