اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 - 16:38

الوداد السرغيني لكرة القدم يعقد جلسة عمل مع ايت الحاج لدراسة برنامج عمل المكتب الجديد للفريق

  • Whatsapp

محمد لبيهي ـ مراكش الآن
احتضن مكتب رئيس المجلس البلدي لقلعة السراغنة، اليوم الثلاثاء،جلسة عمل مع اعضاء المكتب الجديد لفريق الوداد الرياضي السرغيني لكرة القدم، بحضور العلامي ابي العلاء النائب الثاني، الطاهرة اخشيشن النائبة الخامسة وفتيحة الرافعي رئيسة لجنة المرافق العمومية والممتلكات والخدمات.
واستعرض كل من ميلودي العصامي رئيس الوداد السرغيني ومرافقيه، اهم المحاور التي يتضمنها برنامج عمل المسطر للموسم الرياضي الحالي، مشيرين الى بعض الاكراهات المالية التي تؤثر على تسيير شؤون الفريق.
وقال حسن الطوسي النائب الاول لرئيس الفريق، ان مجموع المداخيل المتوقعة للفريق لهذا الموسم قد تصل الى 146 مليون سنتيم، فيما تقدر مجموع النفقات المتعلقة باداء اجور الطاقم التقني واللاعبين وشراء الامتعة والتغذية واستقبال الاندية الرياضية ومختلف المصاريف الى حوالي :185 مليون سنتيم.
وأوضح حسن الطوسي ان لائحة المانحين للفريق لاتتعدى حاليا :المجلس البلدي، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عمالة الاقليم، مجموعة منارة بريفا، شركة الزرايدي، مبالغ انتقال لاعبين، وانخراطات المحبين. مبرزا ان مجموع هذه المداخيل لاتغطي النفقات الاجمالية لمنافسات البطولة واقصائيات كأس العرش.
والتمس اعضاء المكتب من رئيس الجماعة بالعمل على الزيادة في المنحة السنوية التي يقدمها المجلس مشكورا للفريق ، لدعم وتحفيز مسؤوليه وعناصره من اجل تحقيق النتائج الايجابية.
كما قدم اعضاء المكتب للرئيس ونوابه، ملخصا عن مشروع احداث مركز لمختلف الفئات العمرية المنخرطة بالنادي.
من جهته اكد نورالدين ايت الحاج في كلمته باسم جميع مكونات المجلس البلدي، على تقديم كل مايعود بالنفع على الفريق، وتمكين مكتبه من تنفيذ برنامج عمله ومشروعه،ومساعدته على لعب ادوار طلائعية في منافسات بطولة الموسم الرياضي 2017/2018، وتحقيق القاب مستقبلا، ملتمسا من الحاضرين بذل المزيد من المجهودات من اجل المساهمة في تنمية قطاع الرياضة على مستوى مدينة قلعة السراغنة.