اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 17:36

تفاصيل لقاء مسؤولي مصلحة التطهير السائل ب”راديما” وفعاليات المجتمع المدني بمراكش

  • Whatsapp

إنعقد بمصلحة التطهير السائل للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بسيدي يوسف ابن علي، صبيحة يوم الثلاثاء 10 اكتوبر الجاري، بحضور رئيس الملصحة ادريس قنداح ومهندسي وتقني المصلحة اجتماعا تقييميا حول ما تم انجازه على اثر الاجتماع السابق بمسؤولي وكالة  RADEEMA مع فعاليات جمعيات المجتمع المدني وما اسفرت عنه المناظرة الأولى لجمعيات المجتمع المدني التي خلصت في نهايتها لمجموعة من التوصيات لمختلف مجالات الجوانب المرتبطة بالحياة اليومية لساكنة مراكش، ومنها قطاع التطهير السائل.

وعبر الفاعلون الجمعوييون المشاركون في هذا الاجتماع التقييمي، على تشكراتهم لمصلحة التطهير السائل وما قامت به ولازالت من مجهودات اتجاه التطهير بمختلف احياء مراكش سواء القديمة والحديثة.

وتم النقاش حول بعض اجراءات المصلحة التي لازالت في طور الانجاز او التي ثم طرحها خلال هذا الاجتماع وثم الاتفاق على معاينات ميدانية لأحياء معطى الله، سايس، النهضة، بوعكاز، ودوار العسكر، وابواب مراكش، والعزوزية، والمصمودي، والمحاميد القديم، وتسلطانت، وساحة جامع الفنا، وعند انتهاء معاينة هذه الاحياء وما تتطلبه من اصلاحات للتطهير السائل ستبتدأ بها الاشغال .

ووصف الفاعلون الجمعوييون هذا الاجتماع باللقاء التواصلي الهادف بين جمعيات المجتمع المدني ومسؤولي الوكالة المستقلة للماء والكهرباء بمراكش.