حوادث | الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 14:08

بعد اختفاء 9أيام..العثور على قاصر”مغتصبة جماعيا” ببوسكورة

  • Whatsapp

بعد مضي تسعة أيام من الاختفاء، تمّ العثور على الطفلة إكرام، التي تعرضت لاغتصاب جماعي من طرف ثماني وحوش آدمية، تدرس معها في المؤسسة نفسها، مع تسريب شريط الاعتداء جنسيا عليها بمواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع الفتاة إلى الاختفاء عن الأنظار.
وكشفت والدة إكرام، في تصريح لهسبريس، أنّه تمّ العثور على ابنتها في إحدى الدواوير المتواجدة ببوسكورة، بعد تلقيها اتصالاً هاتفياً من شخص دلها على مكان فلذة كبدها، حيث وجدتها رفقة إحدى الفتيات، مبرزةً أنها بمجرد رؤيتها حاولت الهروب قبل أن يتم الإمساك بها وتهدئتها.
وتابعت المتحدثة ذاتها بأنّها بمجرد وصولها إلى مديونة صاحبت إكرام إلى مركز الشرطة من أجل الاستماع إليها، قبل أن يتم نقلها إلى المستشفى من أجل تلقي الرعاية الطبية، مبرزةً أنّ التقرير الطبي أثبت تعرضها لاغتصاب جماعي على مستوى الدبر، وتدهور حالتها النفسية.
إكرام، البالغة من العمر 13 سنة، فضلت أن تقطن عند خالتها بإقليم مديونة نواحي الدار البيضاء من أجل إتمام دراستها، لكونها تنحدر من منطقة توجد خارج المدار الحضري، وبالضبط بدوار بوحلوفة، تُوضح الأم، مضيفة أن فلذة كبدها “اختطفت من طرف زملائها الذين يدرسون معها في الإعدادية نفسها، وتم التناوب على اغتصابها في إحدى البنايات المهجورة وتصويرها”.