اخبار جهة مراكش | الأربعاء 8 نوفمبر 2017 - 20:00

تفاصيل اعتقال متورطين في قضية سرقة سيارة برلماني والاعتداء عليه بايت اورير ضواحي مراكش

  • Whatsapp

حصلت “مراكش الآن” على معطيات دقيقة بخصوص الموقوفين المتورطين في قضية الإعتدء على البرلماني سابق بوزرازات وسرقة سيارته بحي النزهة ببلدية آيت أورير.
وأوضحت مصادرنا، أن أحد الموقوفين يدعى زكرياء عاطل عن العمل ومن مواليد 1999، فيما شريكه في الجريمة يسمى عبد الواحد و مزداد في سنة 1998 و يدرس بمركز التكوين المهني بتحناوت.
و أضافت ذات المصادر أن الموقوفين ليس من ذوي السوابق العدلية و تعتبر هذه العملية أول عملية لها في مشوارهما الإجرامي.
وكانت عناصر الدرك الملكي بآيت أورير، قد تمكنت في وقت قياسي وبإشراف مباشر لقائد المركز، ليلة الثلاثاء سابع نونبر الجاري، من اعتقال شخصين متورطين في سرقة سيارة برلماني سابق و الاعتداء عليه بالضرب و الجرح.
و كان الضحية البرلماني السابق عن حزب الإتحاد الدستوري من سنة 1984 و إلى سنة 1992 بإقليم ورزازات، قد تعرض عشية يوم الإثنين سادس نونبر الجاري، لعملية سرقة نفذها شخصان مجهولان.
المجرمان قاما بإعتراض سبيل البرلماني  البالغ من العمر 78 سنة، و اعتديا عليه قبل سلبه سيارته من نوع “فياط دبليو”، بحي النزهة ببلدية آيت أورير.
إلى ذلك، و ور توصله بالخبر، استنفر درك آيت أورير عناصره حيث أطلق حملة تمشيطية واسعة، انتهب بالوصول إلى الجناة ووضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية قبل تقديمهم للعدالة، وإستعادة السيارة المسروقةة.