اخبار جهة مراكش | السبت 25 نوفمبر 2017 - 18:54

انقلاب حافلة أولمبيك آسفي يخلف اصابة ازيد من 14 لاعبة اثنين منهن حالتهن حرجة و4 اداريين

  • Whatsapp

أصيبت لاعبات بجروح متفاوتة الخطورة بعد انقلاب حافلة خاصة بفريق أولمبيك أسفي لكرة القدم للإناث بعد زوال اليوم السبت، على مستوى جماعة الطاح جنوب طرفاية، على الطريق الوطنية رقم واحد.
وقال مدير مستشفى الحسن بلمهدي بالعيون، في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، إن “الحادثة أسفرت عن إصابة تسع لاعبات على الأقل، حالة اثنتين منهن صعبة”، وأضاف أن “الحالتين مصابتين على مستوى الحوض والبطن، ويتلقيان حالياً العناية والعلاجات الضرورية بالمستشفى”.
من جهته قال مصطفى بن سليمان، رئيس فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم النسوية، في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية من داخل مستشفى الحسن بملهدي في العيون، إن “حادث الانقلاب وقع بعد محاولة سائق الحافلة الانحراف تجنباً للاصطدام بحافلة كانت قادمة من الاتجاه المعاكس”.
وأضاف المسؤول الرياضي الذي كان رفقة الفريق: “تعرضت لإصابة على مستوى الظهر، وأصيبت أكثر من 14 لاعبة إصابات متفاوتة الخطورة، كما أصيب أربعة من أعضاء المكتب المسير للفريق”.
وأشار المتحدث إلى أن “الفريق كان في طريقه إلى مدينة العيون، استعداداً لمباراة غد الأحد التي كانت مقررة على الساعة الحادية عشرة صباحاً”.
وأوضح رئيس الفريق المسفيوي أن “حافلة الفريق الرياضي النسوي التي كانت متجهة إلى العيون كانت تقل 28 راكباً بين اللاعبات والإداريين”.