اخبار جهة مراكش | الجمعة 1 ديسمبر 2017 - 13:27

خطير..”جباص” يصور فيديو من داخل سيارة الشرطة للحظة توقيف مقاول مراكشي لابتزازه في 70 مليون +صور

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
في واحدة من مظاهر التقصير المهني لرجال الامن بالفنديق، تمكن جباص في ظروف مشبوهة من تصوير تفاصيل توقيف شرطيان لرجل اعمال “مقاول” مراكشي من داخل سيارة الامن.
ويجهل سبب تواجد الجباص المسمى “خالد” داخل سيارة الامن حيث قام بتوثيق تفاصيل توقيف المقاول المراكشي من امام اقامة “كدية سمير”، كما كان الجباص لحظتها في حديث مباشر مع اشخاص بالمدينة الحمراء حيث ينقل لهم حيثيات الحادث بدقة متناهية.
واكدت مصادرنا، أن الحادث وقع مع الساعة الثامنة من صباح يوم الاثنين 16 اكتوبر الماضي، حينما حل عنصرا امن من شرطة الفنيدق احدهما بلباسه المدني وزميله بلباسه الوظيفي (انظر الصور) الى مدخل الاقامة السياحية “كدية سمير” حيث تم التحقيق من هوية المقاول المراكشي.
واوضحت مصادرنا، أن الجباص المتورط في توثيق تفاصيل الحادث يقطن باقامة صابرين 1 شارع حفصة ام المؤنين بمدينة تطوان.
وعلاقة بالموضوع، قام الجباص ببعث الفيديو المذكور الى شركائه بالمدينة الحمراء الذين تمكنوا من ابتزاز المقاول المراكشي وشريكه في ازيد من 70 مليون سنتيم كما استغلوا مضمون الفيديو بسوء نية في التأثير على علاقة الثقة التي تربط المقاول ومورديه بعدما توصلوا بالفيديو من اجل فك الالتزماتهم المهنية معه.
ومن جهة ثانية، قام الجباص وشركاؤه بمراكش بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي قصد تشويه سمعة المقاول المراكشي ونسف “مساره” المهني حيث يبقى السؤال المحير هو كيف تمكن الجباص من توصير الفيديو من داخل سيارة الامن بالفنيدق وهل عنصري الامن لهم دخل في القضية ام انه تقصير مهني؟
الايام القليلة القادمة قادرة على كشف تفاصيل المؤامرة التي نسجت ضد المقاول المراكشي؟ وتظهر هوية افراد الشبكة الاجرامية التي ابتزته في ازيد من 70 مليون سنتيم؟