اخبار جهة مراكش | السبت 6 يناير 2018 - 09:52

132 مستفيدا من مساعدات غذائية وأغطية للتعاون الوطني ضواحي مراكش لمواجهة موجة البرد القارس +صور

  • Whatsapp

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة 
حل فريق المساعدة الاجتماعية التابع للمندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بإقليم شيشاوة، صباح امس الجمعة 5 يناير، بدوار أضرضور بجماعة لالة عزيزة، الذي يقع فوق ارتفاع 1550 عن سطح البحر، وذلك في إطار الخدمات التي يقدمها التعاون الوطني ومساعدة قاطني الأماكن البعيدة والنائية بمجموعة من المواد الغذائية الأساسية والأغطية، سيما وأن المنطقة تعرف موجة برد قارس منذ بداية موسم التساقطات المطرية.
وبحسب الجهات المشرفة على هذه القافلة، فإن هذه الأخيرة تم تنظيمها بتعليمات من عبد المجيد الكاملي عامل إقليم شيشاوة رئيس لجنة اليقظة، وأن عدد المستفيدين من هذه القافلة أزيد من 132 مستفيدة ومستفيد من المواد الغذائية والأغطية، من ضمنهم 14 أرملة وطفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة سلم لها كرسي متحرك.
وتضم قفة المساعدات الغذائية: السكر، الشاي، زيت المائدة، العدس، اللوبية، الفول و10 كيلوغرامات من الدقيق، أي ما مجموعه المالي حوالي 700 درهم. وأختتمت هذه العملية التي جرت في رحاب المدرسة الزهراوية بدوار أضرضور بلالة عزيزة بالدعاء لبلادنا بدوام نعمة الاستقرار وبالمزيد من الغيث والرحمة ولعاهل البلاد بالسداد والتوفيق في قيادته للمملكة.