اخبار جهة مراكش | السبت 3 فبراير 2018 - 18:01

صاحب مقهى “بوكاغ” يؤكد ل”مراكش الآن”: “أنا فلسطيني وسبب معاناتي شخص نصب عليا ويهددني بالقتل واختطاف ابنائي بمراكش”

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن
أكد “خالد. س” في تصريح ل”مراكش الآن” حول خبر سبق ان نشر تحت عنوان (شوهة بمراكش.. “اسرائيلي” يحول محل للمأكولات الخفيفة الى مقهى للشيشة وقائد جليز يتستر عليه)، أنه “فلسطيني مسلم ابا عن جد” كما انه ينتمي الى عائلة عريقة بالقدس الشريف قدمت ابنائها شهداء فداء من اجل تحقيق حلم كل المسلمين بتحرير فلسطين كما أكد انه يحمل وثيقة مرور “اسرائيلية” بحكم انتمائه الى مدينة ترزخ تحت الاحتلال الغاشم.
واضافت نفس المتحدث، “اني استقريت بمراكش بعد زواجي من فتاة مغربية كما ان ابنائي يحملون جنسية بلدكم الغالي والعزيز على كل العرب”.
وحمل ذات المتحدث مسؤولية المشاكل التي تعيق استقراره واستثماره بالمدينة الحمراء الى شخص يسمى “هشام. ك” حيث وضع ضد هذا الاخير شكاية بمكتب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش يتهمه من خلالها بالتهديد بالقتل مع الاختطاف والابتزاز.
واوضح نفس المصدر، حسب الشكاية التي وضعها لدى وكيل الملك بابتدائية مراكش والتي حصلت “مراكش الآن” على نسخة منها، أن سلم مامجموعه 25 مليون سنتيم الى الشخص المشتكى به مقابل اشغال لاترقى الى المبلغ المؤدى قبل ان يطالبه بمبلغ اضافي يقارب 3 ملايين سنتيم مما اقترحت معه منح اسهما بالشركة التي كنت استعد الى تأسيسها قبل ان اقف على تورطه في العديد من النصب علي في تجهيز المقهى وتضخيم الفواتير حيث اوقفت مسطرة تأسيس الشركة وعزمت على الغائها نظرا لخطورة التصرفات التي قام بها شريكي المفترض.



وامام هذا القرار يقول “خالد. س” تحولت حياتي الى جحيم جراء الضرر التي يتسبب لي فيه الشخص المذكور والذي يحاول في كل مرة ابتزازي وتهديدي بالقتل واختطاف ابنائي وارسال اشخاص مجهولين لاختلاق المشاكل قصد اغلاق مقاهي، وامام هذا الوضع الخطير اضطرت الى وضع شكاية في الدائرة الامنية الاولى قبل ان اضع شكاية مباشرة على مكتب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش قصد انصافي وحمايتي رفقة زوجتي وابنائي.
وختم نفس المتحدث تصريحه: “فعلا ازلت اللوحة الاشهارية للمقهى بعدما اوقفت تأسيس شركة باسمها حيث اشغل اليوم وفق القوانين الجاري بها العمل كمسير حر للشركة الاولى بعدما نلت ثقة مالك المقهى المغربي الاصيل الذي طالما يؤكد لي ان المغاربة يحترمون اهل فلسطين ومستعدون الى مساعدتهم قصد الاستقرار والعمل بين اخوانهم المغاربة”.