اخبار جهة مراكش | الأربعاء 28 فبراير 2018 - 02:16

هذا قضت به استئنافية مراكش في حق متزوجة بطلة فيديو جنسي

  • Whatsapp

أسدل القضاء الستار على آخر فصل من فصول قضية الفيديو الجنسي الفاضح بإيمنتانوت، بعد أن نطقت الغرفة الإستئنافية بالمحكمة الابتدائية بالمدينة ذاتها، يوم امس الثلاثاء 27 فبراير، بحكمها في حق المتهمة، بطلة الشريط، بتأييد الحكم الإبتدائي والقاضي بثمانية أشهر سجنا نافذة وغرامة مالية قدرها ألف درهم.
وتعود فصول الواقعة، حينما أحالت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بإمنتانوت، يوم الجمعة 12 يناير الماضي، ثلاثينية تمتهن الدعارة متهمة بالفساد وإعطاء القدوة السيئة للأبناء، على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، والذي بدوره قرر متابعتها في حالة اعتقال وإيداعها بالسجن إلى حين انطلاق محاكمتها.
وجاء إيقاف الثلاثينية المسماة “ي. و” التي تقطن بحي إغزر نتسرفين بمدينة امنتانوت، من طرف عناصر الضابطة القضائية بأمر من النيابة العامة، بعد انتشار فيديو مصور على نطاق واسع عبر تقنية الواتساب يوثق إخلالها العلني بالحياء، حيث تم تصويرها من طرف عشيقها بمنطقة خلاء وهي تنزع ملابسها وبجانبها ابنها البالغ من العمر 6 سنوات.
وبحسب مصادر عليمة، فإن العناصر الأمنية انتقلت إلى منزل عائلة عشيق المتهمة بجماعة ادويران، لكنه فر إلى وجهة غير معلومة، ليتم إصدار مذكرة بحث وطنية في حقه.