اخبار جهة مراكش | الإثنين 5 مارس 2018 - 13:04

مشتكي يقحم اسم طبيبة في شكاية تتعلق بتأجيل عملية جراحية بمستشفى ابن طفيل بمراكش

  • Whatsapp

نوفل القاسيمي – مراكش الآن
توصلت “مراكش الآن” بتوضيحات من طرف مسؤولين بقطاع الصحة بمستشفى ابن طفيل بخصوص نشر موضوع يوم الجمعة 2 مارس، تحت عنوان (فيديو مثير.. مراكشي طالع ليه الدم: “دخلوني ندير عملية جراحية وعراوني كما ولدتني أمي وفي الاخير تفلاو عليا”)، اشار المشتكي فيه الى اسم الدكتورة الحمري حيث حملها مسؤولية التأجيل الغامض للعملية الجراحية التي كان سيخض لها، بيد ان مصادرنا اوضحت ان الدكتورة المشار اليها لاعلاقة لها بالعملية الجراحية المذكورة.
واضافت ذات المصادر، أن الدكتور الحمري تعتبر من خيرة الاطباء بالمؤسسة الطبية المذكورة وهي المشهود لها بالكفاءة والالتزام المهني بخلفية انسانية واجتماعية قل نظيرها بالمستشفيات المغربية.
واعتبرت نفس المصادر، أن الشخص الذي ظهر في الفيديو يبدو انه اختلطت عليه الامور جراء ما يعانيه من تبعات الوضع الصحي الذي يعاني منه حتى اقحم الدكتورة الحمري في تصريحاته.
واوضحت مصادرنا، أن التأجيل الذي تحدث عنه المشتكي في الفيديو الذي نشر على موقع “مراكش الآن” صحيح حيث تزامن مع الاضراب الذي دعت اليه نقابة الاطباء بالمؤسسات الصحية مما صعب من مؤمورية اجراء العمليات لجميع المرضى كما احدث ارتباك في البرنامج الطبي في باقي الايام الموالية.