مجتمع | السبت 17 مارس 2018 - 08:16

سائق نقل مدرسي يغتصب التلاميذ بمرحاض المؤسسة

  • Whatsapp

تمكنت فرقة الشرطة القضائية التابعة لمنطقة أمن الحي الحسني البيضاء، أخيرا، من اعتقال «يبدوفيل» يعمل سائقا لسيارة للنقل المدرسي بإحدى المؤسسات الخاصة، اتهم باغتصاب عدد من التلاميذ بمرحاض المؤسسة.

وذكرت يومية «الصباح»، في عدد نهاية الأسبوع(16 و17 مارس الجاري)، أن الإطاحة بالمتهم البالغ من العمر 58 سنة، جاءت بناء على شكاية من أولياء الضحايا بعد اكتشافهم بقع دم عند تغيير.

وتابعت الجريدة، أن «البيدوفيل»، كان يتعقب ضحاياه من التلاميذ إلى المرحاض ويعتدي عليهم جنسيا، قبل تهديدهم بالقتل في حال كشف ما وقع لهم لأسرهم، وهو ما يجعل الضحايا يلتزمون الصمت خوفا من بطشه.

وتردف اليومية، أن أمن الحي الحسني بالبيضاء، أحال المتهم على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالبيضاء، لتورطه في اغتصاب وهتك عرض قاصرين والتهديد بقتلهما.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى توصل الشرطة بشكاية تتعلق باغتصاب قاصر، جاء فيها أن الطفلة التي تبلغ من العمر حوالي تسع سنوات، أثناء تلقيها الحصة الدراسية طلبت من معلمتها السماح لها بالتوجه إلى المرحاض وهو ما استجابت له المعلمة، قبل أن تفاجأ بسائق سيارة النقل المدرسي يمسك بها آمرا إياها بالتزام الصمت، وشرع في اغتصابها ثم أمرها بالانصراف مهددا إياها بالقتل في حال إشعار أي شخص آخر بما وقع، مستعملا جملة «ما تقوليها لحتى حد شي واحد ولا نقتلك»، وهو ما جعل الخوف يسيطر عليها لتعود بعد ذلك إلى القسم ولم تفصح لأستاذتها عما حصل.

وتضيف اليومية، أن بعد عودة الضحية إلى بيتها فوجئت والدتها أثناء تغيير ملابسها بوجود أثر دم، وهو ما جعل الطفلة تحكي لها تفاصيل الاعتداء الجنسي عليها.