اخبار جهة مراكش | الجمعة 23 مارس 2018 - 13:42

الاتحادي كريم رئيس جماعة الفرائطة باقليم قلعة السراغنة: المهرجان الثقافي والربيعي مناسبة لابراز تاريخ ومؤهلات المنطقة

  • Whatsapp

محمد لبيهي مراكش الان
قال عبد السلام كريم رئيس جماعة الفرائطة ان برنامج النسخة الثانية للمهرجان الثقافي والرياضي والربيعي الثاني، سيعرف هذه السنة انشطة رياضية وسهرات فنية بمشاركة فرق موسيقية وفنانين، وندوات فكرية ومسابقات في العاب جماعية وفردية الى جانب العشرات من عروض فرق التبوريدة المنتمية لعدد من مناطق دوائر اقليم قلعة السراغنة والاقاليم المجاورة.
واضاف رئيس جماعة الفرائطة وعضو المجلس الوطني لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، ان نسخة الدورة الثانية ستشارك فيها اسماء وازنة في مجالات الفن والثقافة والرياضة.
وافاد عبد السلام كريم ان اللجنة التنظيمية للمهرجان وبتنسيق مع السلطة المحلية بقيادة الدزوز، شرعت منذ مدة في اعداد برنامج نسخة السنة الجارية، الذي يضم الى جانب الانشطة المدكورة تكريم وجوه وطنية، واسماء فعاليات محلية، كما ستتميز الدورة بتشجيع التلاميذ المتفوقين دراسيا بمختلف المستويات المنتمين للمنطقة.
واكد رئيس جماعة الفرائطة ان تنظيم المهرجان الثقافي والربيعي الثاني، يأتي في اطار برنامج المجلس الجماعي الرامي الى تنمية وتطوير القطاعات الرياضية والثقافية والاهتمام بثرات المنطقة. مبرزا ان فقرات البرنامج ستتيح للزوار لحظات فرح وترفيه والاستمتاع بأنشطة متنوعة وهادفة.
تجدر الاشارة ان المهرجان الثقافي والرياضي الربيعي لجماعة الفرائطة ينظم ايام 14،13،12 و15 من الشهر المقبل وبشراكة مع فعاليات من المجتمع المدني.