اخبار جهة مراكش | الجمعة 23 مارس 2018 - 14:27

سكوب.. جمعية حقوقية تطالب الوكيل العام بجنايات مراكش بفتح تحقيق حول الاتهامات التي وجهها بولحسن الى العمدة بلقايد ونائبيه بنسليمان والسيكوري

  • Whatsapp

حسن الخلداوي – مراكش الآن
علمت “مراكش الآن” من مصادر موثوقة، أن جمعية حقوقية، تستعد بداية الاسبوع القادم، لوضع شكاية الى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش يطالب من خلالها فتح تحقيق قضائي في الاتهامات الخطيرة التي وجهها خليل بولحسن النائب الاول لمقاطعة جليز الى كل من محمد العربي بلقايد عمدة مراكش ونائبيه يونس بنسليمان وعبد السلام السيكوري.
وستتضمن الشكاية المذكورة، مجموعة من التصريحات الصحفية المنسوبة الى المستشار الجماعي بولحسن في حق بلقايد عمدة المدينة ونائبه بنسليمان بخصوص قضية الصفقات التفاوضية بمبلغ قارب 28 مليار سنتيم حيث اعتبرها القضيه التي تربعت على عرش ملفات الفاسد بالمدينة الحمراء بالاضافة الى قضية الترامي على الاراضي الجماعية واملاك الدولة وعلاقتها بعرقلة مشاريع ملكية ضمن مشروع “مراكش الحاضرة المتجددة”.
كما ستشير الشكاية ذاتها، الى العديد من الاتهامات التي وجهها بولحسن المنتمي الى حزب البيجيدي في حق كاتبه الجهوي عبد السلام السيكوري من خلال فيديوهات متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص تدبيره لدواليب مقاطعة جليز وتمييزه بين النواب والموظفين ونزع مكتب النائب الاول لمنحه الى زوجة احد ابناء “دوار” السيكوري.
كما ستتم المطالبة بفتح تحقيقات في حق التهم الموجهة من طرف مدبري الشأن المحلي بمراكش في غريمهم بولحسن.