حوادث | الجمعة 23 مارس 2018 - 15:57

اعتقال مسافر بحوزته كمية من “الإكستازي” بمحطة بكازا

  • Whatsapp

أوقفت عناصر دائرة الشرطة بالمحطة الطرقية أولاد زيان بالبيضاء، أمس الخميس، شخص يبلغ من العمر 20 سنة متلبس بحيازة 803 قرصا مهلوسا نوع إكستازي.
وحسب مصدر لـle360، فقد مكنت التحريات المنجزة من طرف المصالح الأمنية من رصد شخص متن حافلة قادمة من إحدى المدن الشمالية، متحوزا بكمية من المحظورات؛ ليتم إيقافه وحجز الكمية المذكورة وهاتف محمول ومبلغ مالي.
وأوضح المصدر أن المعني بالأمر اعترف أنه جلب الكمية قصد ترويجها بمنطقة الفداء مرس السلطان، كما مكنت من تشخيص مزوديه الرئيسيين، وتحديد الجهة التي جلب منها الأقراص المهلوسة.
وقد تم وضع المعني بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث المجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
وفي السياق نفسه، ذكر المصدر أن دورية لفرقة الدراجيين المتنقلين التابعة للمنطقة الأمنية نفسها، اشتبهت في شخص على مستوى شارع أولاد زيان، ولدى التحقق من هويته وسلامة وضعيته تبين أنه مبحوث عنه على الصعيد الوطني بتهمة ترويج المخدرات.
وأوضح المصدر ذاته، أن العناصر الأمنية بعد إخضاع المشتبه فيه للإجراءات الأمنية، أسفر الأمر عن اكتشاف 11 صفيحة من مخدر الشيرا أي ما زنته 990 غراما؛ كان يدسها بعناية في حقيبة الظهر التي كان يستعملها على سبيل إيهام العناصر الأمنية بكونه مسافر، ليتم وضعه بدوره تحت الحراسة النظرية لفائذة البحث المجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة.