اخبار جهة مراكش | الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 09:05

شاهد هوية القتلى الثلاثة في حادثة سير بجماعة كماسة ضواحي مراكش

  • Whatsapp

كشفت مصادر عليمة، أن عدد القتلى في فاجعة كماسة التي وقعت زوال يوم امس الإثنين تاسع أبريل، بلغ ثلاثة أشخاص من بينهم امرأة، فيما عدد المصابين بجروح متفاوثة الخطورة 6 ركابا، تم نقلهم إلى مستعجلات المستشفى الجامعي ابن طفيل بمراكش لتلقي الإسعافات الأولية.
ووفق مصادرنا دائما، فالضحايا كانوا على متن سيارة من نوع “مرسيديس 240” متجهين صوب مدينة إمنتانوت، وهم السائق “مولاي اليزيد. ه” مزداد سنة 1968 بجماعة الأوداية، ثم “ابريك. ل” مزداد سنة 1935 بجماعة ايت ايمور، بالإضافة إلى المسماة قيد حياتها “فاطمة. ه” مزدادة سنة 1951 بجماعة أمزميز.
وزادت نفس المصادر، أن الضحايا الستة المصابين بجروح متفاوثة الخطورة كانوا على متن سيارة أجرة من الصنف الكبير صفراء اللون، متجهة صوب مدينة مراكش وقادمة من مدينة امنتانوت، حيث إصطدمت بالسيارة الأولى التي كانت تسير في الإتجاه المعاكس دون معرفة الأسباب.
هذا وفور علمها بوقوع الحادثة على مستوى دوار “عزيب ايت عبد الله” جماعة كماسة قيادة مجاط، بالطريق الجهوية 212، انتقلت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط رفقة السلطة المحلية إلى عين المكان، من أجل الوقوف على ملابسات وظروف الحادثة، وتحديد المسؤوليات القانونية، مع السهر على تسهيل عملية المرور ونقل المصابين عبر سيارات الإسعاف الجماعية إلى المشفى قصد العلاج.