اخبار جهة مراكش | السبت 7 يوليو 2018 - 01:32

عاجل.. البوليس “يهان” بمراكش.. برهوش وعشيقته يرفضان الامتثال لعنصر من فرقة الدراجين وقريبتهما تتوعده ب”والله تنقعدك على القرعة”

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

يعيش الشارع المجاور للوحدة الثالثة “ديور المساكين” بالحي المحمدي بمراكش، في هذه الاثناء من منتصف ليلة الجمعة/ السبت، على وقع اعتداء لفظي خطير في حق عنصر أمني من فرقة الدراجين من طرف شاب وعشيقته وقريبتها.

واوضحت مصادرنا، أن العنصر الامني قام بمطاردة سيارة لم تحترم الاشارة الضوئية وما أن اوقف سائقها الذي كان برفقة فتاة حتى تمت مهاجمته من طرف السائق بطريقة مسيئة قبل يدعي أن البوليسي طلب منه رشوة مالية من اجل عدم تلفيق له تهمة الدعارة وهو مانفاه العديد ممن حضروا تفاصيل الواقعة حيق ابدوا استعدادهم لتقديم شهادتهم بالدائرة الامنية السابعة بالدوديات.

هذا، واصر العنصر الامني على تطبيق القانون بخصوص المخالفة المرورية بيد أن سائق السيارة ورفيقته رفضا الامتثال للتعليمات الامنية وانخرطا في خلق جلبة وسط الحي الشعبية حتى أن السائق حاول التهكم على العنصر الامني قائلا “انت راه نخدمك عندي غير سارح سير تلعب مع قرانك ا البليد”.

ولم تمر سوى لحظات قليلة حتى حلت بعين المكان قريبة الفتاة التي كانت رفقة سائق السيارة والتي قامت بدورها بمهاجمة العنصر الامني موجهة له تهديدا وقحا أمام المواطنين قائلة “والله وماتمشي حتى نقعدك على القرعة”.