اخبار جهة مراكش | الأحد 22 يوليو 2018 - 13:19

درك مجاط يعتقل سيدة (أم لاربعة اطفال) بين احضان عشيقها الشاب ببيت الزوجية ضواحي مراكش

  • Whatsapp

أوقفت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط متزوجة رفقة عشيقها الشاب، خلال الساعات الأولى من صبيحة امس السبت 21 يوليوز، بمسكن زوجها بدوار “ألغاس” بجبال جماعة ايدويران، متلبسين بالخيانة الزوجية والمشاركة فيها.

وجاء إيقاف العشيقين بعد إخبارية توصلت بها مصالح الدرك الملكي من زوج الموقوفة، الذي نصب كمينا لها منذ مساء اول أمس الجمعة، حيث تعقب تحركات العشيق المسمى “عبد الله. ع” العازب والمزداد سنة 1989 بذات الدوار، إلى أن ولج منزله الذي تقطن به زوجته رفقة أبنائه الأربعة، وبعد ساعات أشعر عون السلطة بالدوار المذكور الذي بدوره أخبر مصالح دركية مجاط بالواقعة، لتنتقل إلى عين المكان وتلقي القبض على المتزوجة المسماة “لكبيرة. ب” والبالغة من العمر 41 سنة وخليلها بعد ممارستهما الرذيلة.

هذا وتم اقتياد العشيقين إلى مركز الدرك الملكي بمجاط واستدعاء زوج الموقوفة الذي كان يعيش خلافا معها منذ سنة ونصف تقريبا ولا يقطن معها ببيت الزوجية، حيث جرى الإستماع إلى المتهمين في محضر قانوني، ووضعهما رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لدى ابتدائية إمنتانوت، من أجل الخيانة الزوجية للعشيقة، والمشاركة فيها لخليلها.