اخبار جهة مراكش | الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 22:37

سكوب.. توقيف قاصرتين من اسفي استولتا على ثلاثة ملايين قصد “الحريك” الى اوروبا

  • Whatsapp

موسى الابراهيمي – مراكش الآن

قالت مصادر عليمة ل”مراكش الآن”، إن تنسيقا امنية بين مصالح الامن بكل من اسفي والصويرة وبرشيد قاد، مساء اليوم الجمعة، الى توقيف قاصرتين متورطتين في سرقة مبلغ مالي قيمته ثلاثة ملايين من منزل عائلتهما قصد الهجرة السرية الى اسبانيا.

واوضحت مصادرنا، ان عائلة ثرية بمدينة اسفي تفاجأت باختفاء غامضة لابنتها رفقة قريبتها (نورة 14 سنة ومريم 16) مع تسجيل سرقة مبلغ مالي يناهز ثلاثة ملايين سنتيم.

ووضعت العائلة شكاية لدى مصالح الامن باسفي قبل ان تصلها معلومات بتواجد الفتاتين بمدينة الصويرة حيث انقل والدا القاصرتين الى عين المكان ليتم وضع شكاية لدى مصالح الشرطة القضائية التي فتحت تحقيقا في ظروف  ملابسات القضية.

هذا، واستعانت العناصر الامنية باحد اقرباء الفتاتين الذي يتواصل معهما عبر تطبيق الفيسبوك قبل ان تبوحا له بأنهما على متن حافلة عمومية انطلقت من مدينة مراكش في اتجاه الناظور عبر مدينة الدار البيضاء بهدف الهجرة السرية الى اسبانيا بتنسيق مع احدى المغاربة المهاجرين بالديار الاوروبية.

وقاد التنسيق الامنية التي اشرفت عنها مصالح الشرطة القضائية بالصويرة الى توقيف الحافلة بسد قضائي بمدخل مدينة برشيد التي كان على متنها الفتاتين.