رياضة | الجمعة 30 نوفمبر 2018 - 14:42

اشتباك عنيف وعراك بالأيدي بين لاعبي المغرب الفاسي و جماهير الفريق

  • Whatsapp
نشب اشتباك حاد بالأيدي بين جماهير المغرب الفاسي ولاعبي الفريق خلال الحصة التدريبية الصباحية التي جرت بالمركب الرياضي بفاس يوم أمس الخميس، في إطار تحضيراتهم لملاقاة المتصدر نهضة الزمامرة يوم الأحد.
 
وعلمت صحيفة “البطولة” من مصادر مطلعة أن الجماهير الماصاوية لم تكن لديها أي نية في الشجار مع اللاعبين أو الطاقم الفني، بل حضروا من أجل فك نزاعهم مع اللاعب محمد المنيعي الذي قام في وقت سابق بشتمهم عقب نهاية مباراة الجمعية السلاوية.
 
وأضاف المصدر ذاته أن بقية اللاعبين تدخلوا من أجل الدفاع عن زميلهم المنيعي و تهدئة الأوضاع، قبل أن تتطور الأمور إلى عراك عنيف بالأيدي اضطر على إثره الجهاز التدريبي إلى إلغاء الحصة التدريبية والتوجه مباشرة بالحافلة نحو مركز الأمن من أجل وضع شكاية ضد المعتدين.
 
وعبر المدرب هشام الإدريسي عن استيائه الشديد من إدارة الفريق التي لا توفر الحماية الأمنية للاعبين خلال تدريباتهم طيلة الأسبوع، معبرا في الوقت ذاته عن رغبته في عدم خوض مباراتهم المقبلة أمام نهضة الزمامرة بسبب ما تعرضوا له اليوم.
 
جدير بالذكر أن الماص تنتظره مقابلة فاصلة أمام نهضة الزمامرة يوم الأحد انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال بالمركب الرياضي بفاس.