اخبار جهة مراكش | الأحد 24 فبراير 2019 - 13:46

والي مراكش يستقبل الامير هاري وحرمه بجماعة اسني بقليم الحوز +صور

  • Whatsapp

علقت صحيفة الديلي ميل البريطانية، في مقال تحت عنوان “حفلة حناء لميغان! وشم مؤقت لدوقة ساسكس للاحتفال بحملها أثناء زيارتها إلى منزل في الأطلس بجبال الأطلس المغربية مع الأمير هاري”.

ونشرت الصحيفة ذائعة الصيت، صورا لحفل الحناء بجبال الأطلس والذي من خلاله أبدعت أنامل سيدات مغربيات فرحا بدوقة “ساسكس” الأميرة ميغان.

وأشارت الصحيفة في مقالها إلى ما تكتسيه الحناء في المغرب من أهمية بارزة للاحتفال بالضيوف.

ونشرت الصحيفة ذائعة الصيت، صورا لحفل الحناء بجبال الأطلس والذي من خلاله أبدعت أنامل سيدات مغربيات فرحا بدوقة “ساسكس” الأميرة ميغان.

ومن جانبها علقت صحيفة “ذا صن” ذائعة الصيت، “الحناء على يد الأم المقبلة..”، وركزت الصحيفة أيضا على طقوس الاستقبال المغربية المميزة التي استمتعتبها الأميرة ميغان وبوشم الحناء.

وذكرت الصحيفة، أن الأميرة ميغان خلال زيارتها لمدرسة، دخلت في حديث مع طفلتين مغربيتين هما رانيا سنتين ريحانة خمس سنوات باللغة الفرنسية وكشفت لهما عن وشم الحناء.
 
وأشارت الصحيفة إلى عدد من الانشطة التي قامت بها الأميرة ميغان على جانب الأمير هاري، خلال زيارتهم لأسني إحدى المناطق الجبلية قرب مراكش.
وذكرت سفارة بريطانيا، في بلاغ سابق لها عن برنامج الزيارة، أن دوق ودوقة ساسكس سيقومان، يوم غد الأحد، بزيارة مؤسسات تابعة لجمعية (التربية للجميع) بمنطقة مراكش، إذ من المرتقب أن يتم تكريم مؤسس المنظمة مايكل ماك هوغو.