حوادث | الأربعاء 24 أبريل 2019 - 13:12

روائح نتنة تقود للعثور على زوجين جثتين متحللتين بمكناس

  • Whatsapp

تم العثور على جثتين في بداية التحلل، تعودان إلى زوجين، فارقا الحياة، في ظروف غامضة، داخل شقتهما السكنية الكائنة بحي وجه عروس التابع لمنطقة سيدي بابا وسط مدينة مكناس.

ووفق ما أوردته مصادر هسبريس، التي رجحت أن يكون الهالكين، وهما بدون أبناء وفي بداية عقدهما الخامس، قد لقيا مصرعهما اختناقا بالغاز، فإن المصالح الأمنية لمكناس اكتشفت الجثتين المذكورتين بعد إخبارية لجيران الضحيتين تفيد انبعاث رائحة كريهة من داخل محل إقامتهما.

المصادر ذاتها أكدت، أن الزوج (ت.ع)، الذي كان يشتغل قيد حياته في قطاع الصناعة التقليدية، تغيب عن عمله والمقهى التي كان يتردد قبل حوالي أسبوع؛ وهو ما حذا ببعض معارفه إلى ربط الاتصال بجيرانه لمعرفة سبب اختفائه المفاجئ، مبرزة أنه بعد الانتقال إلى منزله تفاجؤوا بانبعاث رائحة نتنة من داخله، ما دفعهم إلى إبلاغ المصالح الأمنية.

وفي الوقت الذي فتحت فيه مصالح الضابطة القضائية لولاية أمن مكناس، التي هرعت إلى عين المكان رفقة عناصر من الشرطة العلمية والتقنية، تحقيقا حول ملابسات وقوع هذا الحادث، فإن جثتي الهالكين نقلتا إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس قصد إخضاعهما للترشيح الطبي للتأكد من سبب الوفاة