حوادث | الإثنين 22 يوليو 2019 - 13:46

ملثمان يسرقان مليون ونصف من اسبانيتين وهاتفيهما

  • Whatsapp

اعترض ملثمان مجهولان سبيل سائحتين من اسبانيا، ليلة أمس الاحد، على مستوى الطريق الوطنية الرابطة بين منطقة تهضارت وأصيلة على مستوى الجماعة القروية أقواس برييش.

وتمكن الشخصان المجهولان، وفق ما أوردته مصادر خاصة، من سلب هاتفين نقالين من السائحتين الاسبانيتين اللتين يتعدى عمرهما 65 سنة، كما تمكن المتهمان من الاستلاء على حقيبة سائحة اليدوية وبها مبلغ مالي بالعملة الصعبة يفوق مليون ونصف سنتيم .

وفور علمها بالحادث، هرعت عناصر الدرك الملكي الى المكان الذي تعرضت فيه السائحتين للسرقة، حيث جرى الاستماع اليهما في محضر وتسجيل معطياتهما حول الحادث الذي استنكرته ساكنة المنطقة ومن أجله فتحت تحقيقات من قبل أجهزة الدرك الملكي تحت اشراف النيابة العامة بأصيلة .

وتكشف معطيات متوصل بها، أن السائحتين كانتا متجهتين الى منزلهما حيث يقطنان بمدينة أصيلة سيرا على الاقدام عبر الطريق الوطنية بعد قضائهما وقت غروب الشمس بمنطقة برييش، وفور وصولهما الى مقربة من احدى الاقامات السياحية اعترض سبيلهما المتهمين اللذين تمكنا من الفرار نحو وجهة مجهولة بعد تنفيذهما للجريمة .

وذكرت مصادر خاصة،أن كلا السائحتين لم يصابا بأي أذى جراء الاعتداء، وأن عناصر الدرك الملكي وبعض المواطنين قدما لهما المساعدة اللازمة، حيث تم نقلهما الى مدينة أصيلة، في حين تعكف مصالح الدرك ومصالح الامن بمفوضية أمن أصيلة على ايقاف منفذي الاعتداء .