اخبار جهة مراكش | الأربعاء 28 أغسطس 2019 - 13:51

بتمويل من مجلس جهة مراكش اسفي.. القيادة الاقليمية للدرك الملكي بقلعة السراغنة تتوصل بستة سيارات خدمة لفائدة مراكزها الترابية

  • Whatsapp

محمد لبيهي – مراكش الآن
اكدت مصادر موثوقة للجريدة الالكترونية “مراكش الآن”، صباح اليوم الاربعاء، ان القيادة الاقليمية للدرك الملكي بقلعة السراغنة توصلت بستة سيارات خدمة من مجلس جهة مراكش اسفي.
واوضحت مصادرنا ان هذه المبادرة تندرج في اطار مساعدة مجلس جهة مراكش اسفي لسريات والمراكز الترابية للدرك الملكي على اداء مهامها الادارية والمساهمة في تقديم خدمات المصالح التابعة للدرك الملكي لفائدة المواطنين بمجموع اقاليم وعمالات الجهة.
وتتضمن حصة القيادة الاقليمية للدرك الملكي بقلعة السراغنة خمس سيارات من نوع دوستر لفائدة المراكز الترابية وسيارة من الحجم المتوسط من نوع ماستر تسع ل 15 راكبا.
وكان كريم قسي لحلو والي جهة مراكش اسفي عامل عمالة مراكش بمناسبة احتفالات الشعب المغربي بالدكرى السادسة والخمسين لميلاد الملك محمد السادس، قد اشرف بحضور احمد اخشيشين رئيس جهة مراكش اسفي ووفد من مسؤولي ورؤساء المصالح الامنية واطر القيادة الجهوية للدرك الملكي، على تسليم 31 سيارة خدمة، وتبلغ الكلفة المالية الاجمالية لهذه المبادرة ستة ملايين درهم.