حوادث | الأربعاء 25 سبتمبر 2019 - 15:37

وجبة عشاء “مسمومة” ترسل 17 طالبا للمستشفى بتطوان

  • Whatsapp

جرى نقل 17 طالبا بالقسم الداخلي لمدرسة الاقسام التحضيرية للمهندسين بمدينة تطوان، ليلة أمس الثلاثاء، إلى قسم المستعجلات بمستشفى سانية الرمل بتطوان، بعد تناولهم وجبة عشاء تسببت في إصابتهم بحالة تسمم وصفت بالخطيرة.

وذكرت مصادر خاصة من داخل المستشفى، أن ثلاثة من ضحايا حالة التسمم حالتهم حرجة وقد تدخل طاقم طبي بالمستشفى بشكل عاجل لمنع تزايد مضاعفات التسمم ومنحهم العلاج والعناية اللازمة، فيما بقية الطلبة الذين نقلوا عبر أربع سيارات إسعاف حالتهم مستقرة ويرتقب أن يغادروا المستشفى بعد تلقيهم العلاجات اللازمة.

وحول ظروف وملابسات حالة التسمم الغذائي، التي تكتمت عليها إدارة المدرسة في البداية، قالت مصادرنا إن مصالح الامن تحت اشراف مباشر من والي أمن طنجة استمعت لعدد من الطلبة في إطار التحقيقات التي تباشرها تحت إشراف النيابة العامة، كما استمعت لمدير المدرسة ولعدد من المسؤولين، كما قاموا بزيارة إلى مطبخ القسم الداخلي بالمدرسة من أجل الوقوف على أسباب الحادث.

وذكر عدد من الطلبة أنهم أصيبوا بحالة إغماء ومغص شديد في الأمعاء، جراء تناولهم وجبة العشاء المقدمة لهم مساء يوم الاثنين، قبل أن تنتاب بعضهم حالة غثيان وتدهور وعياء شديدين، وبعد إخبار إدارة المدرسة، تدخل مسؤولون وجرى نقلهم على وجه السرعة إلى المستشفى المحلي سانية الرمل.

عن le360